الأربعاء، 27 أبريل 2016

وآقعَ مُؤلمَ.



* * *

وصلت الإجآزه لنهايتهااا :(
- برجع
الدوآم بعد كمن يومَ .

:>\

صح أن المدونه محد يقراهاا غيري :)\
لكن أن شاء الله ما راح آوقف آهنيهه ، هدفي منهاا
آن آرجع مثل ما كنت ، وغير آن التدوين يخفف 
عني حده توتر آيآمي ، ف الواقع آعتبره 
ك stress therapy \ بالنسبالي :) :) 

للأسف ، آحس آن ف ها الاجازه فتحت لنفسي باب 
ي ريته يتسكر T.T' .. 

مخي صار يرجع لورى لحظه بلحظه بدل لا آكمل طريقي لجداام :) 
شعور غبي آحس فيه ما آعرف كيف آوصفهه :) 


المهم مآ علينآآ :)
 الآهم آني ما شاء الله علي خربت ارقاادي ><"
ورطت نفسي بالشي :) <<< آنا بس ولا آن كلمه ( ورطت ، تورطت صعب النطق فيها 
 > الله يعلم آذ كاتبتنها صح بعد ولا :) الكلمه عورت مخي :)\ 

الحمدلله آن " الآحد والاثنين عندي مؤتمر ولا كنت 
بفقد تركيزي خلال الشغل :)

:)

آهلي يسآلوني اذ استفدت من الاجازه ولا :) !
ما اي ف بالي إلا آول ايام الاجازه كيف كنت 
آرقد آرقاد شخص محروم سنه منه :) 

هذااا آهم شي سويته :)\ 

صح آن في آشياء المفروض آسويها وما سويتهاا :) 
{ طبعاً : ف آيام الدوام بقول ي ريت لو سويتهم ف الاجازه :)

والحمدلله ، ف ها الاجازه رجعت للتصميم والتدوين 
آشيااء كانت تسعدني ورجعت لهاا بعد طووووووول غيآآآآب :) 

عقبال ما آمسكك الكاميره مره ثانيه :)\ 

غيير آني آدمنت pokemon :) 
 (^~^؛؛)؛"

واكتشفت آن نزلوآ pokemon xy متحمسه له بعد :)\
من آخلصص الجديم بنتقل ل الثاني :) :) :)\ 
آن شاء الله بس ما آنسى واستهين بشغلي :) 


إلىَ تدوينهَ آُخرىَ ، 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق